19 September 2017
800RED (800733)
hilal@rcuae.ae

بيان الخصوصية



النطاق

هذه هي البوابة الإلكترونية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
تقوم إدارة تقنية المعلومات – قسم التطبيقات – بإدارة الموقع الإلكتروني لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تسجيل المعلومات تلقائياً

عندما تتصفح هذا الموقع، أو تقرأ صفحاته، أو تقوم بتنزيل المعلومات منه، نجمع تلقائياً معلومات فنية معيّنة حول زيارتك ونخزّنها لكي نستخدمها لأغراض تقنية مثل:
• عنوان الخادم (السيرفر) الخاص بك.
• اسم النطاق العلوي الذي تدخل منه إلى شبكة الإنترنت مثلاً: ( .ae، .com، إلخ(.
• نوع المتصفح الذي تستخدمه.
• تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع.
• الصفحات التي دخلت إليها.

لا نجمع هذه البيانات لأغراض تجارية أو تسويقية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لا تبيع أو تتبادل أو توزع بأية طريقة أخرى البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

استبيانات آراء العملاء

نقوم أحياناً بطرح استبيانات آراء العملاء عبر الإنترنت لمعرفة تعليقاتهم. لا يتم جمع معلومات شخصية في هذه الاستبيانات. وتستخدم البيانات لأغراض البحث وتحسين خدماتنا. المشاركة في هذه الاستبيانات اختيارية.


المعلومات الشخصية

يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة على بوابتنا دون أن تعطي أية معلومات شخصية تكشف عن هويتك تماماً أو ما يمكن أن يفصح عنها بدرجة معقولة. وفي حال إذا ما أعطيتَ معلوماتك الشخصية طوعاً (لكي تحصل على امتيازات الدخول إلى خدمات البوابة مثلاً، أو من أجل حسابك الخاص على بوابة المحسنين ومن خلال الاستبيانات الإلكترونية ونماذج الاتصال و البوابات)، سيتم تسجيل معلوماتك الشخصية وتخزينها على خوادمنا من أجل تسجيل ومتابعة خدمات المعاملات.

لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا لإبلاغك عن حالة الخدمات التي بدأتها أو لتقييم مشاركتك من أجل تحسين محتويات البوابة.


ملفات تتبع المسار / كوكيز

يعدّ استخدام ملفات تتبع المسار (كوكيز) من الممارسات المعتادة في البوابات والمواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ومن الممكن إعداد معظم متصفحات الإنترنت لترفض ملفات تتبع المسار، أو تقبل هذه الملفات أو ترفضها فقط حسب تدخل المستخدم، أو تحذف هذه الملفات. إلا أنّ رفض أو حذف ملفات تتبع المسار قد يؤدي إلى تعطل تلك الصفحات التي تحتاج إلى هذه الملفات لتعمل بشكل تام.

نستخدم ملفات دائمة لتتبع المسار (كوكيز) وذلك ل:

• تساعدك على التنقل في موقعنا
• • تسهيل عمليتي التسجيل والدخول لخدماتنا
• • تخصيص تجربتك على موقعنا
• • تحسين موقعنا بشكل عام

الروابط الخارجية

تحتوي هذه البوابة الحكومية روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى. ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها، وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي يقدمها.


أمن المعلومات

يطبق قسم التطبيقات في إدارة تقنية المعلومات في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين المسجلين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر.

الوصول إلى البيانات / الجودة

سوف يزوّد موقع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المستخدمين المسجلين بالمعلومات الشخصية التي تمّ جمعها عنهم عند طلبهم. وننصح المستخدمين بتصحيح أية أخطاء في معلوماتهم الشخصية من أجل المحافظة على المستوى الصحيح للتعامل مع البوابة الإلكترونية.

اتصل بنا

إذا كان لديك أية استفسارات حول بيان الخصوصية وإجراءات هذه البوابة، أو أية استفسارات أخرى، يمكنك الاتصال على مركز إتصال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الرقم 800733

الأحكام و الشروط

معلومات بطاقة الائتمان / الخصم

إذا كنت تستخدم بوابة الدفع للدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان، فإنك تقوم بذلك من خلال استشارة / موافقة صاحب البطاقة / صاحب الحساب (إذا لم تكن حامل البطاقة / صاحب الحساب بنفسك).

نحن نهتم بسلامة وأمن معاملتك. نحن لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقة الائتمان ولا نشارك تفاصيل المحسنين مع أي طرف ثالث.

جميع معاملات بطاقة الائتمان محمية من خلال التشفيرات عالية الجودة وبروتوكولات الأمن. ونحن نسعى جاهدين لمتابعة الممارسات الجيدة في جميع الأوقات.

سياسة الاسترجاع

إذا قررت بعدم الرغبة في التبرع، أو كنت قد ارتكبت خطأ، يمكنك أن تطلب منا رد تبرعك، و سنكون سعداء للقيام به. يجب تقديم هذا الطلب خلال 14 يوما من المعاملة الأصلية.

طريقة الدفع / أنواع البطاقات المقبولة والعملة

• نحن نقبل جميع أنواع فيزا وبطاقة ماستر.
• عملة الدفع بالدرهم الإماراتي

سياسة التسليم / سياسة الشحن

نحن لا نقدم أي منتجات مادية لذلك ليس لدينا أي نوع من سياسات التسليم أو الشحن.

القوانين والشرائع السائدة

أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع يجب أن تخضع وتفسر وفقا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

سياسة حل النزاعات

نحن نتعامل مع الشكاوى المقدمة حول خدمات التصديق أو العملاء على محمل الجد. يتم التعامل مع جميع الشكاوى والنزاعات وفقا لسياستنا.

إخلاء مسؤولية

تقوم هيئة الهلال الأحمر الإمارتي بتشغيل هذه البوابة الحكومية التي تعنى بتوفير المعلومات و الخدمات الإلكترونية في مجال العمل الإنساني.

وفي حين يتم بذل كافة الجهود الممكنة لاستكمال المحتويات والخدمات التي توفرها هذه البوابة وتحديثها والحفاظ عليها، فإن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تخلي مسؤوليتها من تقديم ضمانات على نحو صريح أو ضمني فيما يتعلق بدقة أو تمام أو تحديث المحتوى والخدمات المقدمة أو التي يتم الاطلاع عليها من خلال هذه البوابة أو من خلال أي من المواقع والروابط التابعة لها وكذلك عدم مسؤوليتها عن الخدمات التي تُقدّم للمستخدمين.

تُعتبر المعلومات المقدمة عبر هذه البوابة أو التي يتم الاطلاع عليها من خلالها أو عبر أي من المواقع والروابط التابعة لها معلومات عامة في طبيعتها ولا يُقصد بها أي من الأغراض الاستشارية. ولا تنطبق هذه المعلومات على ظروف شخص بعينه، أما بالنسبة للنصائح أو الاستشارات المتخصصة أو المستقلة، فيجب الحصول عليها من أصحاب الخبرة.

وتعتبر الهلال الأحمر الإماراتي غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع والتي قد تنشأ عن عملية الاطِّلاع على المحتوى أو الخدمات التي تُقَدم من خلال هذه البوابة أو أي من المواقع والروابط التابعة لها أو استخدامها.

حقوق الطبع والنشر وإعادة الطبع

تُعتبر المعلومات التي توفرها هذه البوابة أو التي يتم الاطلاع عليها من خلالها أو أي من المواقع أو الروابط التابعة لها محفوظة بموجب حقوق الطبع والنشر ما لم تتم الإشارة بخلاف ذلك. يمكنك تحميل المواد المتضمنة أو تخزينها أو عرضها أو طباعتها أو إعادة طبعها دون أي تغيير في صيغتها الأساسية وذلك لاستخداماتك الشخصية غير التجارية ضمن المؤسسة التي تعمل فيها (مع الاحتفاظ بهذه الملاحظة أو الربط إلى أماكن وجودها على البوابة).

تنويه:

تتلاءم بوابة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإلكترونية مع المتصفحات الآتية: كروم وفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر (الإصدار التاسع فما فوق(